21 يناير, 2017
الأخضر يواصل استعداداته ويقابل سلوفينيا ودياً

09 يناير, 2017
المنسق الإعلامي : فهد السليم 
تصوير : يزيد الضويحي 


يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يوم غداً الثلاثاء أولى مواجهاته الودية في المعسكر الخارجي المقام حالياً في العاصمة الإماراتية " أبوظبي " أمام منتخب سلوفينيا على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي و تأتي هذه المواجهة ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لمنافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
يذكر بأن اللجنة المنظمة للمواجهة ستطرح تذاكر المواجهة مبكراً عند نقاط البيع الخاصة باستاد مدينة زايد الرياضية كما سيتم تخصيص منطقة مخصصة للعوائل عند البوابة رقم 5 .



تدريبات الأخضر 

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الأثنين بحصة تدريبية مسائية على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي ركز من خلالها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك على الجوانب التكتيكية حيث انطلقت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب بعدها تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير المتنوع من مسافات مختلفة ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك على تقسيم اللاعبين لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب و اختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة من اتجاهات مختلفة . 

و على صعيد متصل شارك اللاعب نواف العابد في التدريبات الجماعية فيما واصل اللاعب سلمان المؤشر التمارين الخاصة في النادي الصحي . 




استبعاد المولد 

قرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي استبعاد اللاعب فهد المولد من معسكر أبوظبي بناءً على التقرير المقدم من الجهاز الطبي والذي بين فيه ان اللاعب عند انضمامه للمعسكر كان يعاني من الم في العضله الضامه مما استدعى اجراء اشعة الرنين المغناطيسي له و تبين حاجته لبرنامج علاج و راحة لمدة اسبوعين .




هوساوي يتحدثا للإعلام 

وصف لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عمر هوساوي المواجهة الودية أمام منتخب سلوفينيا بالهامة و قال : دائماً المواجهات الودية تحمل أهمية كبيرة كونها فرصة للوقوف على الاستعدادات و فرصة لتعزيز النقاط الإيجابية التي نمتلكها لذلك تعني لنا هذه المواجهة أهمية كبيرة من خلال تحقيق الاستفادة الكاملة من وراء لعب هذه المواجهة . و عن المعسكر الحالي المقام في أبوظبي رد قائلاً : فترة ماضية كانت مفيدة للغاية فالعمل كان متكامل ما بين جميع الحصص التدريبية لذلك حجم الاستفادة كان كبيراً . 


التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
أخضر الناشئين يخسر من الامارات ويودع آسيا