11 ديسمبر, 2017
الأخضر يواصل تمارينه في معسكر جدة

04 اكتوبر, 2017
المنسق الإعلامي : فهد السليم 
تصوير : يزيد الضويحي 
​ بدأ المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إدغاردو باوزا في رسم أسلوبه الفني من خلال المناورة التي أداها اللاعبون، في إطار استعدادهم للمواجهة الودية الأولى التي ستجمعهم بمنتخب جامايكا في السابع من شهر أكتوبر الجاري ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018 م.
وكان المنتخب الوطني الأول واصل مساء اليوم الأربعاء تدريباته ضمن معسكره الإعدادي بمحافظة جدة، حيث نفذ باوزا حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وسط متابعة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت.

وكانت الحصة التدريبية قد بدأت بالجري حول الملعب، تلى ذلك تمارين الإحماء المتنوعة، ليشرع بعدها المدير الفني للمنتخب الوطني السيد إدغاردو باوزا لإجراء مناورة على كامل مساحة الملعب قسم معها لاعبي الأخضر إلى ثلاث مجموعات بواقع ثلاث مواجهات لكل مواجهة 15 دقيقة، بهدف الوقوف على مستويات اللاعبين.

وعلى صعيد متصل، اكتفى اللاعب محمد السهلاوي بتمارين خاصة في الملعب برفقة الجهاز الطبي، فيما شارك اللاعب معتز هوساوي في الحصة التدريبية برفقة زملائه.



الحصة التدريبية

سيجري المنتخب يوم غدٍ الخميس حصة تدريبية عند السادسة و النصف مساءً على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث قرر المدير الفني السيد إدغاردو باوزا إغلاق الحصة التدريبية. ​





تصريح مدير المنتخب

أكد مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ماجد عبدالله أن إحدى الإيجابيات التي ستعود على الأخضر من معسكره الحالي بجدة هو وقوف المدرب عن قرب على مستويات اللاعبين المنضمين للمعسكر، مبينًا أن المدير الفني للمنتخب باوزا لم يشاهد اللاعبين إلا في مباريات قليلة ضمن الدوري السعودي للمحترفين، معللًا بذلك العدد الكبير للاعبين المتواجدين في المعسكر.

وتابع ماجد عبدالله:" المعسكر الحالي هو صورة أولية للمدرب، وعلى ضوءه سيتمكن من الإعداد العالي للمعسكرات التحضيرية المقبلة، لذا قد تتغير الأسماء بناءً على ما يقدمه اللاعبون خلال فترة المعسكر، وكذلك بناءً على مشاركاتهم مع أنديتهم في المباريات المقبلة".

وحول معسكر اللاعبين من مواليد المملكة، قال:" هي فكرة رائعة، وتلقى دعم كبير من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ من خلال اهتمامه بهذا المشروع الرياضي الجميل، ونحن أحق في الاستفادة من مواليد هذا الوطن، ومثل هذه المشاريع تحتاج للوقت وعدم التسرع، ونسأل الله التوفيق".



واختتم ماجد عبدالله حديثه بأمنياته بالتوفيق لمنتخبنا في مشواره الإعدادي للمونديال، وللاعبين في أنديتهم، مطالبًا إياهم بمضاعفة الجهود في الفترة المقبلة، لما تتطلبه المرحلة من تركيز وجهد عاليين.
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يختتم تدريباته ويستعد للقاء الأردن