16 ديسمبر, 2017
منتخب الناشئين يواجه عمان وديًا ضمن معسكره بالدمام

23 يوليو, 2017
إدارة الإعلام –23 يوليو 2017م

يفتتح منتخبنا الوطني لدرجة الناشئين يوم غدٍ الاثنين مبارياته الودية في معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام والذي يستمر حتى الـ28 من شهر يوليو الجاري، استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 16 عامًا 2018م، والتي سيستضيف خلال التصفيات الأخضر مباريات مجموعته الأولى في الرياض منتصف سبتمبر المقبل.

ويلتقي منتخبنا الوطني شقيقه منتخب عمان للناشئين في لقاءٍ ودي، يقام في السابعة مساءً على ملعب الأمير ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر.

ويأمل مدرب منتخبنا الوطني محمد العبدلي خلال المباراة الوقوف على المعدل اللياقي لدى اللاعبين، إلى جانب تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، وزيادة الانسجام بين اللاعبين.

من جهةٍ أخرى، أدى منتخبنا مساء اليوم الأحد تدريباته على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، حيث حرص المدرب محمد العبدلي على إجراء تدريبًا خفيفًا للاعبين استعدادًا لمباراة منتخب عمان الودية.

وفي بداية التدريب ألقى مدرب منتخبنا كلمة للاعبين، بيّن من خلالها أهمية هذه المرحلة، وبارك للاعبين جهودهم خلال المرحلة الأولى من المعسكر التي اختتمت مؤخرًا في منطقة الباحة، مبيّنًا أن المرحلة المقبلة تتطلب مضاعفة الجهد من الجميع، مشيرًا بالدعم الذي يجده المنتخب من الاتحاد السعودي لكرة القدم وعلى رأسه سعادة رئيس مجلس الإدارة عادل بن محمد عزت.

وجاء مران الأخضر لياقيًا في معظمه إلى جانب تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية البسيطة وسط مشاركة جميع اللاعبين بعد عودة اللاعب خالد حقوي للتدريبات جرّاء الإصابة التي لحِقت به مؤخرًا.

إلى ذلك، أكد مدير منتخبنا للناشئين قاسم الطيّب أن هذه المرحلة تتلخص أهميتها كونها تسبق المرحلة المقبلة التي ستقام في تونس، مشيرًا بجاهزية الجميع لمواجهة عُمان غدًا الاثنين.

وأضاف:" الأمور الفنية مكتملة لدى الجهاز الفني بشكلٍ كامل، وحتى الآن جميع الأمور الإدارية تسير بشكلٍ ميسر ولله الحمد، ونتمنى أن نوفق في هذا المعسكر قبل الذهاب إلى تونس ومنها العودة للمشاركة في التصفيات الآسيوية".
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يختتم تدريباته ويستعد للقاء الأردن