16 ديسمبر, 2017
المنتخب الأولمبي يواجه العراق في ختام تصفيات آسيا

22 يوليو, 2017
إدارة الإعلام – 22 يوليو 2017م


يخوض منتخبنا الوطني لدرجة الأولمبي لكرة القدم يوم غدٍ الأحد مباراته الثالثة والأخيرة في التصفيات التي يستضيف فيها مجموعته (B) المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2018 بمواجهة منتخب العراق الأولمبي.

ويسعى الأخضر إلى نيل بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة في اللقاء الذي يقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الساعة 8:55 مساءً.

وتغلب منتخبنا الأولمبي في مباراته ضمن التصفيات مساء أمس الجمعة على منتخب أفغانستان بثمانية أهداف دون مقابل جاءت عن طريق عبدالإله العمري (هدفين)، سامي النجعي، عبدالعزيز العرياني (هدفين)، حسان التمبكتي، وفهد الرشيدي (هدفين).

واختتم الأخضر تمارينه مساء اليوم السبت على الملعب الرديف لأستاد الأمير فيصل بن فهد في السابعة والنصف، حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، وأدت المجموعة التي شاركت بصفة أساسية في لقاء البارحة مرانًا خفيفًا، في حين أدت المجموعة الأخرى مرانًا تكتيكيًا، ومن ثم مران على التسديد، واختتمت الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة.

تابع المران، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف على منتخبات الفئات السنية طلال آل الشيخ وعضو مجلس إدارة الاتحاد نائب المشرف على منتخبات الفئات السنية مريح المريح.



البخاري والعمري يتحدثان للإعلام:

وجه حارس منتخبنا الوطني الأولمبي أمين البخاري الدعوة للجماهير لدعم ومساندة الأخضر في مباراته أمام منتخب العراق الشقيق، مشددًا على أهمية نقاط المباراة، ومؤكدًا في الوقت ذاته أنه وزملاؤه سيدخلون المباراة وأعينهم على الفوز من أجل نيل أولى بطاقات التأهل عن المجموعة للبطولة الآسيوية.

في حين أوضح لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي عبدالإله العمري أنهم عملوا بجد وجهد طوال الفترة الماضية لغاية واحدة وهي الوصول إلى البطولة الآسيوية، مبينًا أنهم لن يدخروا جهدًا في مباراة الغد لإكمال ما هدفوا إليه منذ بدايات مراحل الإعداد.

وطالب العمري الجماهير بالدعم والمؤازرة في مباراة الأخضر وشقيقه العراقي مساء غدٍ الأحد لمواصلة صدارة المجموعة ونيل بطاقة التأهل.
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يختتم تدريباته ويستعد للقاء الأردن