22 اغسطس, 2017
المنتخب الأولمبي يواجه أفغانستان ضمن تصفيات آسيا

20 يوليو, 2017
إدارة الإعلام – 20 يوليو 2017م

يخوض منتخبنا الوطني لدرجة الأولمبي لكرة القدم يوم غدٍ الجمعة مباراته الثانية في التصفيات التي يستضيف فيها مجموعته (B) المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2018 بمواجهة منتخب أفغانستان الأولمبي، وذلك في الساعة 8:55 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وتغلب منتخبنا الأولمبي في مباراته الافتتاحية ضمن التصفيات مساء أمس الأربعاء على شقيقه المنتخب البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها عبدالعزيز العرياني، وسامي النجعي، وحمد الشمسان (بالخطأ في مرماه).

وقبيل المران عقد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف على منتخبات الفئات السنية طلال آل الشيخ ونائبه عضو مجلس إدارة الاتحاد مريح المريح اجتماعًا مع اللاعبين أشاد فيه طلال آل الشيخ بالمستوى الفني الذي قدموه خلال مباراتهم أمس الأربعاء أمام شقيقهم المنتخب البحريني، مطالبًا إياهم ببذل الجهود بشكل أكبر في المباراتين القادمة من أجل نيل أولى بطاقات التأهل للبطولة الآسيوية، وآملًا من الله التوفيق لهم في مباراة الغد أمام منتخب أفغانستان، كما أشاد مريح المريح بالمستوى الفني في مباراة المنتخب السعودي أمام شقيقه المنتخب البحريني، مطالبًا اللاعبين بالتركيز الأكبر في الأيام المقبلة لتحقيق الهدف المنشود في نيل بطاقة التأهل الأولى لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018 عن المجموعة الثانية.

واختتم الأخضر تمارينه اليوم الخميس على الملعب الرديف لأستاد الأمير فيصل بن فهد في السابعة والنصف مساءً، حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، وأدت المجموعة التي شاركت بصفة أساسية في لقاء البارحة مرانًا خفيفًا، في حين أدت المجموعة الأخرى مرانًا تكتيكيًا، واختتمت الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة.

من جهة أخرى أكد لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي محمد البقعاوي على دخوله هو وزملائه اللاعبين باحترام للمنتخب الأفغاني في مباراة الغد، مبينًا أن التركيز على نيل النقاط الثلاث هو ما يعلمون عليه بكل جد، ومطالبًا الجماهير بدعم المنتخب في مباراته يوم غدٍ وفي المباراة الأخرى أمام المنتخب العراقي يوم الأحد المقبل.

في حين بيّن لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي عبدالله الخيبري أنهم أنهوا كافة استعداداتهم للقاء الغد أمام منتخب أفغانستان، مؤكدًا على أن الهدف هو نيل نقاط المباراة وتصدر المجموعة قبل مواجهة المنتخب العراقي الشقيق.

وطالب الخيبري الجماهير بالدعم والمؤازرة خلال المباراتين القادمة، واعدًا إياهم بسعيه وزملائه على تحقيق آمالهم وتطلعاتهم.
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
لاعب منتخب الناشئين كعبي يجري عملية جراحية في تونس