23 يونيو, 2017
الأخضر يختتم جاهزيته للقاء العراق ضمن تصفيات روسيا

27 مارس, 2017
المنسق الإعلامي : فهد السليم 
تصوير : يزيد الضويحي 
​ 
اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباته على استاد الملك عبدالله بجدة " الجوهرة " استعداداً لمواجهة منتخب العراق يوم غداً الثلاثاء ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب بعدها تمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير المتنوع ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية أبرزها تنفيذ العرضيات المثالية و اختتمت الحصة التدريبية بتقسميه على منتصف الملعب . 
هذا و شهدت الحصة التدريبية المسائية حضور و متابعة سعادة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت و عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ حمد الصنيع و عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ نزيه النصر و عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ عبدالالة مؤمنة و أمين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ عادل البطي .


المنتخب السعودي يلعب بالأبيض
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء في قاعة الاجتماعات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة " الجوهرة " عن الطقم الذي سيلعب به المنتخب السعودي في مواجهة غداً أمام منتخب العراق حيث سيرتدي المنتخب السعودي الطقم الأبيض ‏‏فيما سيرتدي منتخب العراق الطقم الأخضر . 

حديث مارفيك للإعلام
تحدث المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك في المؤتمر الصحفي عن مواجهة المنتخب السعودي أمام منتخب العراق ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 و قال : اعتقد بأنه لا ينبغي علي الحديث عن أهمية مواجهتنا أمام المنتخب العراقي أو ماذا تمثل هذه المواجهة فهي مواجهة هامه و طبيعة المنتخب المنافس مختلفة عن المنتخب التايلاندي فنحن مستعدون بشكل جيد و سنعمل كل شيء من أجل الفوز . و أضاف مارفيك قائلاً : أنني سعيد باللعب على استاد الملك عبدالله مجدداً بعد تغير أرضيته و وضع العشب الجديد فقد شاهدت ذلك بنفسي و كانت رائعة . و تحدث السيد بيرت فان مارفيك عن الحضور الجماهير و قال : أتمنى ان يدعمنا الجماهير في هذه المواجهة التي تمثل لنا أهمية كبيرة .

من جانبه تحدث قائد المنتخب السعودي الكابتن أسامة هوساوي عن المواجهة و قال : كلنا كسعوديين نعرف أهمية هذه المواجهة فقد جئنا من مواجهة صعبة و اعتقد بأن هذه المواجهة أصعب و دائماً لقاءات المنتخبين تكون قوية لحضور المنافسة فيها و تكون ممتعه . و أضاف هوساوي قائلاً : أتمنى دعم الجماهير غداً فنحن كلاعبين كلنا إصرار و عزيمة و روح لتجاوز هذه المواجهة .

الشمراني و هزازي يتحدثا للإعلام
تحدث لاعب خط هجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ناصر الشمراني عن مواجهة منتخب العراق في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 و قال : مواجهة تعني لنا الكثير كونها السبيل المثالي لمواصلة صدارتنا في سلم ترتيب المجموعة و قطع المشوار الأكبر في طريق التأهل لكأس العالم لذا نحن نعطي هذه المواجهة أهمية كبيرة من جميع النواحي الإعدادية البدنية و حتى المعنوية . و أضاف الشمراني قائلاً : كما نعي بأن هذه المواجهة لن تكون سهلة كما يتوقعه البعض فالمواجهة ستكون تنافسية قوية و هي عادة مواجهاتنا لذلك سنكون في كامل جاهزيتنا لنتعامل مع ظروف المباراة بالشكل المثالي . و اختتم الشمراني حديثه قائلاً : سيكون صوت جماهير الوطن الأعلى في مباراة الغد .

تحدث لاعب خط هجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نايف هزازي عن مواجهة منتخب العراق في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : الجميع يعمل من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا لهذه المواجهة الهامة التي تمثل لدينا أهمية كبيرة في مشوار تحقيقنا لهدفنا ، و بلا شك بأن المرحلة الحالية أصبحت أصعب مما مضى لأنها بمثابة مراحلة الحسم كون المنافسة أصبحت محتدمة بين جميع المنتخبات . و أضاف هزازي قائلاً : الفترة الماضية كانت كافية لنكون غداً بإذن الله في كامل جاهزيتنا و ذلك بفضل التعامل المثالي من قبل المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك الذي يتعامل مع كل المراحل بذكاء . و اختتم هزازي حديثه قائلاً : جماهير الوطني ستكون كلمتهم حاضرة في هذه المواجهة و بقوة فهم وقودنا و أكبر دافع معنوي لنا .
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يقيم معسكراً بالباحة والشرقية