26 يوليو, 2017
الأخضر يواصل برنامجه التدريبي استعدادا للعراق

26 مارس, 2017
المنسق الإعلامي : فهد السليم 
تصوير : يزيد الضويحي 

​ واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد برنامجه التدريبي بحصة تدريبيه مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة " الجوهرة " ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب العراق يوم الثامن و العشرين من شهر مارس في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب بعدها تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير المتنوع ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك على تقسيم اللاعبين لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب و اختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة في الحالة الدفاعية و الهجومية. على صعيد متصل شارك اللاعب نواف العابد في التدريبات الجماعية . 
هذا و شهدت الحصة التدريبية المسائية حضور و متابعة سعادة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت .



حصة تدريبية 
سيجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء يوم غداً الاثنين حصة تدريبية مسائية عند الساعة السابعة مساءً على استاد الملك عبدالله بجدة " الجوهرة " .



مارفيك يتحدث غداً

يعقد مساء يوم غداً الاثنين في قاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة 30 : 6 مساءً مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام ضيفه منتخب العراق . 



حسن معاذ و كادش يتحدثا للإعلام

تحدث لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حسن معاذ عن مواجهة منتخب العراق في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 و قال : مواجهة منتخب العراق تمثل لنا بداية الانطلاقة نحو تحقيق الهدف كونها ستساهم في تعزيز صدارتنا و تعزز من حظوظنا في تحقيق هدفنا و هذا الأمر هو المنشود الذي يسعى الجميع لتحقيقه . و أضاف حسن معاذ قائلاً : الفترة الحالية من الإعداد كافية لنكون في كامل جاهزيتنا لمواجهة منتخب العراق . و اختتم حسن معاذ حديثه قائلاً : جماهير الوطن دائماً ما تكون حاضره في مثل هذه المناسبات لذا نتطلع منهم الحضور لمساندتنا و مؤازرتنا . 



تحدث لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حسن كادش عن مواجهة منتخب العراق في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : أصبحت جميع مواجهتنا بمثابة النهائيات التي نسعى في كل نهائي لحصد نقاطها و المضي نحو تعزيز صدارتنا فمواجهة يوم الثلاثاء تمثل لنا أهمية كبيرة فنسعى من خلالها لمواصلة نغمة الانتصارات . و أضاف كادش قائلاً : ندرك صعوبة مواجهتنا أمام منتخب العراق الذي يمتلك عناصر جيده و شاهدنا كيف تمكن من تعطيل منتخب استراليا لكننا بإذن الله سنكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا تجاوزه . و اختتم كادش حديثه قائلاً : جماهير الوطن هم أكبر داعم للاعبين داخل أرضية الملعب لذا حضورهم سيكون له الأثر الإيجابي و نحن كلاعبين نعدهم ببذل كل مالدينا من أجل إسعادهم .
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يلاقي شقيقه العماني وديًا