26 يوليو, 2017
الأخضر يستأنف تدريباته استعداداً للعراق

25 مارس, 2017
المنسق الإعلامي : فهد السليم 
تصوير : يزيد الضويحي 


​ استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت برنامجه التدريبي بحصة تدريبيه مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة " الجوهرة " ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب العراق يوم الثلاثاء القادم في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب بعدها تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين الاستحواذ بالكرة ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك على تطبيق عدد من الجمل الفنية التي تنوعت ما بين اللعب في المساحات الصغير و المساحات الكبيرة . على صعيد متصل اراح الجهاز الفني بالمنتخب اللاعب نواف العابد عن الحصة التدريبية و الاكتفاء بتمارين خاصة داخل صالة الحديد تحت إشراف الجهاز الطبي لتعرضه لكدمة في قدمه .
هذا و شهدت الحصة التدريبية المسائية حضور و متابعة سعادة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت .



حصة تدريبية 
سيجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء يوم غداً الاحد حصة تدريبية مسائية عند الساعة السابعة مساءً على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة " الجوهرة " .



الجاسم و البريك يتحدثا للإعلام

تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تيسير الجاسم عن مواجهة منتخب العراق في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 و قال : مواجهة تمثل لنا أهمية كبيرة عما سبق كونها السبيل الوحيد لتعزيز صدارتنا و تقربنا أكثر نحو تحقيق الهدف لذا نعطي هذه المواجهة اهتمام كبير من خلال التركيز العالي و العمل على الاستفادة من الفترة الحالية التي تسبق المواجهة . و أضاف الجاسم قائلاً : مواجهة منتخب العراق ستكون صعبة كونها أمام منتخب يقدم مستويات جيدة لكن بفضل الله ثم بفضل المدير الفني أصبحت طريقة منافسنا مكشوفة . و اختتم الجاسم حديثه قائلاً : ادرك جيداً بأن جماهير الوطن سيكونوا في الموعد و نحن نعدهم ببذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم يوم الثلاثاء .



تحدث لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد البريك عن مواجهة منتخب العراق في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : الفترة الحالية امتداد للفترة الماضية فمرحلة الإعداد مستمرة لذلك نحن جاهزون لهذه المواجهة التي تمثل أهمية كبيرة كونها تكفل لنا مواصلة نغمة الانتصار بالإضافة انها تعزز تصدرنا سلم ترتيب المجموعة . و اختتم البريك حديثه قائلاً : جماهير الوطن وقود حقيقي لنا داخل المستطيل الأخضر لذلك ندعوهم كلاعبين لدعمنا و الحضور لمؤازرتنا .
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يلاقي شقيقه العماني وديًا