21 سبتمبر, 2017
الأخضر بأمل مواصلة الصدارة يواجه تايلاند

23 مارس, 2017
بانكوك - يطمح منتخب السعودية في المحافظة على الصدارة عندما يتقابل خارج ملعبه مع تايلاند يوم الخميس على ستاد راجامانغالا في بانكوك، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.
ويلتقي في باقي مباريات المجموعة يوم الخميس أيضاً، العراق مع أستراليا على ستاد باس في طهران، والإمارات مع اليابان على ستاد هزاع بن زايد في العين.

ويغيب عن منتخب السعودية في هذه المباراة ثنائي خط الدفاع عمر هوساوي وحسن فلاتة بسبب الإيقاف.

وتتصدر السعودية ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، بفارق الأهداف أمام اليابان، مقابل 9 نقاط لكل من أستراليا والإمارات و3 للعراق ونقطة واحدة لتايلاند.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الإمارات على اليابان 2-1 في سايتاما، والسعودية على تايلاند 1-0 في الرياض، وأستراليا على العراق 2-0 في بيرث. في حين شهدت الجولة الثانية فوز السعودية على العراق 2-1 في شاه علم، واليابان على تايلاند 2-0 في بانكوك، وأستراليا على الإمارات 1-0 في أبو ظبي.

في المقابل شهدت الجولة الثالثة فوز الإمارات على تايلاند 3-1 في أبو ظبي، واليابان على العراق 2-1 في سايتاما، وتعادل السعودية مع أستراليا 2-2 في جدة، وشهدت الجولة الرابعة فوز السعودية على الإمارات 3-0 في جدة والعراق على تايلاند 4-0 في طهران وتعادل أستراليا مع اليابان 1-1 في ملبورن، وشهدت الجولة الخامسة فوز الإمارات على العراق 2-0 في أبو ظبي، واليابان على السعودية 2-1 في سايتاما وتعادل تايلاند مع أستراليا 2-2 في بانكوك.

وتقام مباريات الجولة السابعة يوم الثلاثاء المقبل 28 آذار/مارس، حيث تلتقي السعودية مع العراق على ستاد الملك فهد في الرياض، واليابان مع تايلاند على ستاد مدينة سايتاما، وأستراليا مع الإمارات على ستاد مدينة سيدني.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يخوض المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث مواجهة الملحق الآسيوي، من أجل تحديد الفريق المتأهل للملحق العالمي.
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يختتم تدريباته ويستعد للقاء الأردن