26 يوليو, 2017
الأخضر يختتم استعداده للقاء تايلاند بجاهزية كاملة

22 مارس, 2017
المنسق الإعلامي : فهد السليم 
تصوير : يزيد الضويحي 

​ اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأربعاء على استاد راجامانجالا الدولي ببانكوك استعداداً لمواجهة يوم غداً أمام منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير المتنوع ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق عدد من الجمل الفنية عبر مناورة على منتصف مساحة الملعب و اختتمت الحصة التدريبية بتقسيمه من فريقين على نصف مساحة الملعب .

هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت.

المنتخب السعودي يلعب بالأبيض
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد ظهر اليوم الاربعاء في استاد راجامانجالا الدولي ببانكوك عن الطقم الذي سيلعب به المنتخب السعودي في مواجهة غداً أمام منتخب تايلاند حيث سيرتدي المنتخب السعودي الطقم الأبيض ‏‏ فيما سيرتدي منتخب تايلاند الطقم الأسود . 

الشمراني والمسيليم يتحدثا للإعلام
تحدث لاعب خط هجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ناصر الشمراني عن مواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مواجهة ذات أهمية كبيرة في مشوارنا نحن المونديال فلكل مواجهة أهمية بالغة فالحصاد المبكر يساهم في تسهيل المهمة و هذا الأمر ندركه لذلك نسعى بعدم التفريط في نتيجة مواجهة الغد و بإذن الله سنكون حاضرين بالشكل المثالي الذي يكفل لنا الفوز . و أضاف الشمراني قائلاً : منافسنا تطور كثيراً و وجوده في المركز الأخير يزيدنا حرص على اللعب بحذر و إصراراً كبيراً على حصد نقاطها . و اختتم الشمراني حديثه قائلاً : سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الوطن بفوز هم في هذا التوقيت

تحدث حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ياسر المسيليم عن مواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : نعيش الآن بداية مراحل الحسم نحو تحقيق الهدف و لكي نستمر في التقدم يستلزم علينا مضاعفة الجهد و التركيز نحو هدفنا و هذا ما نلمسه من الجميع طوال فترة الإعداد لمواجهة الغد فالجميع حريص على نقاط هذه المواجهة لما تمثله من أهمية كبيرة كونه ستساهم في تعزيز صدارتنا . و أضاف المسيليم قائلاً : المنتخب المنافس متطور و يبحث عن اقتناص أي نتيجة إيجابية لذلك عملنا في الفترة الماضية على دراسة نقاط قوته و ضعفه و العمل على استغلال نقاط ضعفه و الحد من نقاط قوته لكي نتمكن من السيطرة على مجريات المواجهة . ​
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يلاقي شقيقه العماني وديًا