28 مايو, 2017
الأخضر يواصل استعداده وإراحة الفرج والمسيليم

20 مارس, 2017
المنسق الإعلامي : فهد السليم 
تصوير : يزيد الضويحي 

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأثنين برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الوطني ببانكوك ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق تمرين تكتيكي عمد فيه على اللعب في المساحات الضيقة بعدها أجرى مناورة تكتيكية طبق معها عدداً من الجمل الفنية و اختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة من اتجاهات متنوعة نحو المرمى . على صعيد متصل اراح الجهاز الفني و الطبي اللاعب ياسر المسيليم و اللاعب سلمان الفرج عن الحصة التدريبية لشعورهما ببعض الألم .

هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت .



تدريبات الغد 
يجري المنتخب السعودي مساء غداً الثلاثاء حصة تدريباته على الملعب الوطني ببانكوك عند الساعة السابعة مساءً .



وليد عبدالله و الرويلي يتحدثا للإعلام

تحدث حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وليد عبدالله عن مواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : مواجهة تمثل لنا أهمية كبيرة في مشوانا لذلك نرعي هذه المواجهة أهمية كبيرة من جميع النواحي فنقاطها ستساهم في تحقيق الهدف . و أضاف وليد عبدالله قائلاً : الجميع على قدر المسؤولية و الجميع يشعر بأهمية المرحلة لذلك سنكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا حصد النقاط مع عدم إغفالنا لقوة المنتخب المنافس فالجميع شاهد ما قدمه في الدور الأول . و اختتم وليد عبدالله حديثه قائلاً : سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة لأرض الوطن بنقاط المواجهة كاملة .



تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالمجيد الرويلي عن مواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : جاهزون بإذن الله لهذه المواجهة الهامة التي تأتي مع بداية الدور الثاني و بلا شك بأننا نسعى لتعزيز صدارتنا من أجل تحقيق الهدف كما أننا ندرك بأن المواجهة لن تكون سهله كونها على أرض المنافس و بين جماهيره و كذلك أمام منتخب متطور لكننا استغلينا الفترة الماضية من أجل نكون جاهزون و قادرين على التغلب على جميع الظروف . و أضاف الرويلي قائلاً : الحمد لله المعنويات عالية و الجميع على استعدادا كبير من أجل العودة بنقاط هذه المواجهة .

التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يبدأ معسكر الشرقية استعداداً لآسيا