29 مارس, 2017
الأخضر يبدأ استعداده ويغادر الليلة لبانكوك

16 مارس, 2017
المنسق الإعلامي : فهد السليم 
تصوير : يزيد الضويحي 


​ انتظم لاعبوا المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الوقت المحدد من ظهر اليوم الخميس في مقر تجمع لاعبي الأخضر في العاصمة السعودية " الرياض " استعداداً للمشاركة في المعسكر الخارجي الذي سيقام في العاصمة التايلاندية " بانكوك" استعداداً لخوض مواجهة الجولة السادسة أمام منتخب تايلاند في الثالث و العشرين من شهر مارس و مواجهة الجولة السابعة أمام منتخب العراق في الثامن و العشرين من شهر مارس ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 م ، و خضع جميع لاعبي المنتخب السعودي لفحوصات طبية لدى الجهاز الطبي للمنتخب فور انضمامهم للمعسكر للوقوف على الحالة الصحية لكافة اللاعبين المنضمين .


استبعاد المولد

اجرى اللاعب فهد المولد صباح اليوم الخميس أشعة على موضع إصابته و تأكد من خلال الأشعة عدم إمكانية جاهزيته خلال فترة معسكر المنتخب المقام حالياً ، و بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب السعودي قرر المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك استبعاد اللاعب فهد المولد من معسكر المنتخب . 



حصة تدريبية للأخضر

وسط حضور و متابعة سعاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس حصة تدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م . 
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمرين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير المتنوع لتختتم الحصة التدريبية بتمرين استرجاعي وسط الدائرة .



الجهاز الإداري و الفني يجتمعون باللاعبين 
عقد الجهاز الإداري و الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم عصر اليوم الخميس اجتماعاً بلاعبي الأخضر و تم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية المرحلة الحالية و العمل على تحقيق الهدف و المحافظة على المكتسبات الماضية التي تم تحقيقها كما تم خلال الاجتماع التعريف بالبرنامج الإعدادي الخاص بالمعسكر الذي سيقام في العاصمة التايلاندية " بانكوك " . 



حديث أسامة و عمر لوسائل الإعلام

تحدث لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي عن استعدادات الأخضر للجولة القادمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 و قال : مباراة مهمة أمام منتخب تايلاند فتحقيقها سيساهم في تسهيل مهمتنا لبلوغ نهائيات كأس العالم و هذا الأمر الذي نعيه جيداً و نسعى لتحقيقه . و أضاف هوساوي قائلاً : جاهزون لهذه المواجهة فالاستعداد سيكون بحجم و قوة المواجهة فالحصد المبكر أمر جداً هام . و اختتم هوساوي قائلاً : سنبذل قصارى جهداً من أجل العودة إلى أرض الوطن بنقاط المباراة . 



تحدث لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عمر هوساوي عن استعدادات الأخضر للجولة القادمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 و قال : فترة جداً مهم تتطلب التركيز العالي من أجل تحقيق الهدف و أخذ كل مواجهة لوحدها فلقائنا القادم في غاية الأهمية و بإذن الله سنكون حاضرين بالشكل المثالي الذي يكفل لنا حصد نقاط المواجهة . و أضاف هوساوي قائلاً : المنتخب التايلاندي يمتلك أسماء جيدة و كذلك قوي على أرضه لذلك سنلعب بتركيز عالي و باتزان وانضباط تكتيكي بوصايا المدير الفني . 



الأخضر يطير إلى بانكوك


ستغادر بعثة المنتخب السعودي مساء اليوم الخميس على متن طائرة خاصة من الناقل الوطني " الخطوط الجوية العربية السعودية " من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار دون موينغ الدولي بتايلاند للانخراط في المعسكر الإعدادي لخوض مواجهة الجولة السادسة أمام منتخب تايلاند في الثالث و العشرين من شهر مارس ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 ، و سيترأس بعثة المنتخب السعودي سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت . ​ 
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
قرعة آسيا تحت 23 تضع الأخضر في المجموعة الثانية