27 يوليو, 2017
الفتح يستضيف الجزيرة والهلال في ضيافة الوحدة

14 مارس, 2017
الاحساء - يلتقي نادي الفتح السعودي مع ضيفه الجزيرة الإماراتي يوم الثلاثاء على ستاد الأمير فيصل بن جلوي في الاحساء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2017.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً استقلال خوزستان الإيراني مع ضيفه لخويا القطري على ستاد غدير في الاهواز.
ويتصدر استقلال خوزستان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط للخويا ونقطة للفتح ولا شيء للجزيرة.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 10 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي لخويا مع استقلال خوزستان على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، والجزيرة مع الفتح على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز لخويا على الجزيرة 3-0 في الدوحة واستقلال خوزستان على الفتح 1-0 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز استقلال خوزستان على الجزيرة 1-0 في أبو ظبي وتعادل الفتح مع لخويا 2-2 في الاحساء.

وفي أبو ظبي يلتقي نادي الوحدة الإماراتي مع ضيفه الهلال السعودي يوم الثلاثاء على ستاد آل نهيان في، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2017.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الريان القطري مع ضيفه بيرسيبوليس الإيراني على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة.
ويتصدر بيرسيبوليس ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق عدد الأهداف المسجلة أمام الهلال، مقابل 3 نقاط للريان، في حين لا زال رصيد الوحدة خالياً من النقاط.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 10 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي الهلال مع الوحدة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وبيرسيبوليس مع الريان على ستاد آزادي في طهران.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الريان على الوحدة 2-1 في الدوحة وتعادل بيرسيبوليس مع الهلال 1-1 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على اريان 2-1 في الرياض وبيرسيبوليس على الوحدة 3-2 في أبو ظبي.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل.
التعليقات
إضافة تعليق
عنوان التعليق
التعليق
منتخب الناشئين يلاقي شقيقه العماني وديًا